روض الابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روض الابداع

للتمييز عنوان واحد--ونحن عنوان التمييز

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

فاطمة الطباخ ترفض الشمس لاتشرق مرتين لاسباب خاصة!!!!!

كاتب الموضوعرسالة
الفارس

مشرف مشرف

المساهمات : 10

فاطمة الطباخ ترفض الشمس لاتشرق مرتين لاسباب خاصة!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: فاطمة الطباخ ترفض الشمس لاتشرق مرتين لاسباب خاصة!!!!!   فاطمة الطباخ ترفض الشمس لاتشرق مرتين لاسباب خاصة!!!!! I_icon_minitimeالإثنين 30 نوفمبر 2009 - 8:56

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مفرح الشمري
اعتذرت الاعلامية فاطمة الطباخ عن عدم المشاركة في المسلسل الاجتماعي «الشمس لا تشرق مرتين» من اخراج غافل فاضل لاسباب خاصة مثلما قالت في هذه الدردشة بينما تواصل تقديم برنامجها المنوع «ماسنجر» عبر اثير كويت fm يومي الاحد والاربعاء من كل اسبوع مؤكدة انها لا تنسى فضل تلفزيون الكويت عليها فإلى التفاصيل:

فاطمة شخبارچ؟

الحمد لله.

مبروك على جائزة افضل ممثلة دور ثان في مهرجان ايام المسرح الشبابي؟

الله يبارك بعمرك وهالجائزة اهديها الى اسرة فرقة الجيل الواعد وعلى رأسهم د.حسين المسلم وجميع منتسبي هذه الفرقة اللي اعتبر من مؤسسيها، وانا سعيدة وايد بهالجائزة اللي عطتني دفعة قوية لاستمراري في المهرجانات المسرحية؟

يعني راح تشاركين في مهرجان الكويت المسرحي الياي؟

لا والله بس يمكن ان شاء الله راح اكون متواجدة في مهرجان الخرافي المقبل واتمنى من الله التوفيق.

طيب شخبار اعمالچ التلفزيونية؟

بعد نجاح دوري في مسلسل «رسائل من صدف» في عيون المشاهدين عرضت علي العديد من الاعمال الدرامية وكان آخرها مسلسلا اجتماعيا للمخرج القدير غافل فاضل اسمه «الشمس لا تشرق مرتين» وانا كنت سعيدة بهذه العروض اللي تدل على انني نجحت في اول تجربة تلفزيونية بس لارتباطاتي الخارجية في برنامج «سوالفنا حلوة» اللي يعرض على شاشة قناة دبي اعتذرت عن عدم المشاركة.

بس مافي من هالعروض دور لفت انتباهچ؟

اكيد في ادوار لفتت انتباهي بس مثل ما قلتلك ارتباطاتي في «سوالفنا حلوة» وبرنامجي «ماسنجر» خلوني اعتذر عن تجسيد هالادوار وبعدين انا مو مستعجلة اكيد راح ينعرض علي شي حلو في الايام الياية.

وليش اعتذرتي عن مسلسل «الشمس لا تشرق مرتين»؟

بصراحة لاسباب خاصة مع اني اتمنى اشتغل مع مخرج قدير مثل المخرج غافل فاضل بس هالاسباب اللي ما راح اقولها لاي شخص هي اللي خلتني اعتذر واتمنى لطاقم العمل وللمخرج غافل فاضل كل توفيق ونجاح.

شخبار برنامجچ «ماسنجر»؟

ماشي حاله والمستمعين عرفوا اجواءه وقاعدين يشاركون فيه من خلال «الفيس بوك» وانا سعيدة بهالتواصل مع جمهوري اللي يعطيني القوة في الاستمرار بتقديم هذا البرنامج خاصة انه خفيف على قلوب المستمعين ونحاول في كل حلقة من حلقاته انها تكون احلى من الحلقة اللي قبلها، وتضيف: اشكر طاقم البرنامج معاي اختي هبة يكن والمخرج بدر الرباح على المجهود اللي قاعدين يبذلونه خاصة انني اشارك في اعداد هذا البرنامج.

و«سوالفنا حلوة» شخباره؟

زين، وراح اسافر بعد چم يوم حق بيروت لتصوير عدد من حلقاته وبصراحة هالبرنامج عطاني شهرة كبيرة في الوطن العربي وانا سعيدة بالمشاركة فيه بجانب زملائي من شتى الدول العربية.

ما عندچ شي حق تلفزيون الكويت؟

في الوقت الحالي لا والله بس عمري ما راح انسى فضل تلفزيون الكويت علي واللي ينسى فضل هالتلفزيون راح يكون صچ منكر حسنة.

فاطمة الطباخ ترفض الشمس لاتشرق مرتين لاسباب خاصة!!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مها محمد مديرة بنك «عبيطة» في «الشمس تشرق مرتين»